عندما تقرر شخصيات MBTI ولوج عالم الإجرام

11

المغنية "ثرية" امرأة جد جميلة وغنية تعيش بمفردها رفقة ابنها الوحيد في منزل جد فخم, وتحظى بشهرة عالية.
تمتهن ثرية الغناء في الحفلات الخاصة حيث يجلس الحضور محذقين في قوامها الممشوق ومجوهراتها التي تخطف الأبصار وقبلها الألباب.
قرر بعض من متابعيها اقتحام منزلها.

"شخصيات العدمية والسفسطائية"
سيناريو INFP:
يقتحم INFP المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه لخزانتها محاولا عدم إحداث أي ضجيج فيفتح الخزانة لتستيقظ ثرية فزعة وتصرخ وتتجه لضم طفلها وهي تتوسل INFP ألا يؤذيها وابنها, فيهدئ INFP من روعها ويخبرها بأنه بحاجة ماسة للمال وأنه لن يؤذي أحدا, فتتجه ثرية للخزانة وتسحب المال والمجوهرات وتقدمها لINFP وهي ترتجف, فيكتفي بأخذ المال فقط ويدع لها المجوهرات وبعد مدة يرسل لها رسالة شكر يعدها فيها بأنه سيعمل على إعادة المال لها لما تتحسن أحواله.

سيناريو INFJ:
يقتحم INFJ المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه لخزانتها محاولا عدم إحداث أي ضجيج فيفتح الخزانة لتستيقظ ثرية فزعة وتصرخ وتتجه لضم طفلها وهي تتوسل INFJ ألا يؤذيها وابنها, فيهدئ INFJ من روعها ويخبرها أنه بحاجة ماسة للمال وأنه لن يؤذي أحدا, فتتجه ثرية للخزانة وتسحب المال والمجوهرات وتقدمها لINFJ وهي ترتجف, فيأخذ المال فقط ويدع لها المجوهرات ويختفي عن الأنظار.

سيناريو ENFP:
 يقتحم ENFP المنزل من المدخنة وهو يرتدي ملابس بابا نويل فيفرح ابن ثرية عند رؤيته فيقدم له بابا نويل الهدايا ويطلب منه أن يجلب له مجوهرات والدته والمال من الخزانة دون إيقاظها فيجلب له الطفل ما يطلب ليعود ENFP أدراجه عبر المدخنة ويختفي عن الأنظار.

سيناريو ENFJ:
يقفز ENFJ من النافذة فتستيقظ ثرية فزعة وتضم طفلها وتتوسل ENFJ أن لا يؤذيهما, فيتقدم إليها ويقبل يدها ويخبرها أنه معجب بها فتشعر ثرية بالخجل وتعجب به وتقدم له المال والمجوهرات فيأخذها ويختفي عن الأنظار.

"شخصيات شوفوني"
سيناريو ISFP:
يقتحم ISFP المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه لخزانتها محاولا عدم إحداث أي ضجيج فيفتح الخزانة لتستيقظ ثرية فزعة وتصرخ وتتجه لضم طفلها وهي تتوسل ISFP ألا يؤذيها وابنها, فيهدئ ISFP من روعها ويخبرها بأنه بحاجة ماسة للمال وأنه لن يؤذي أحدا, فتتجه ثرية للخزانة وتسحب المال والمجوهرات وتقدمها لISFP وهي ترتجف, فيأخذ المال والمجوهرات معا, وفي طريق خروجه ينتبه للوحات الفنية المعلقة فيأخذها معه ويختفي عن الأنظار.

سيناريو ESFP:
يقتحم ESFP المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه للسرير محذقا في جسد ثرية لتستيقظ ثرية فزعة وتصرخ وتتجه لضم طفلها وهي تتوسل ESFP ألا يؤذيها وابنها, فيهدئ ESFP من روعها ثم يأخذ المال والمجوهرات والستائر والطاولات ويأخذ ثرية وابنها ويأخذ الكاتب والقارئ ويحدث ضجيجا كي تكتب الجرائد عنه بأنه اختطف المطربة ثرية ويصير مشهورا.

سيناريو ESTP:
يقتحم ESTP المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه للسرير محذقا في جسد ثرية لتستيقظ فزعة وتصرخ وتتجه لضم طفلها وهي تتوسل ESTP ألا يؤذيها وابنها, فيهددها بالقتل ويطلب منها أن تتزوجه رغما عنها وأن تكتب المنزل باسمه كي يحصل على كل شيء.

سيناريو ISTP

يقتحم ISTP المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه لخزانتها محاولا عدم إحداث أي ضجيج فيفتح الخزانة ويسرق المال والمجوهرات, ثم يتجه للمطبخ ويسرق محتويات الثلاجة ويلوذ بالفرار دون أن تستيقظ ثرية ولا ابنها.

"شخصيات العصبية والقبلية"
سيناريو ESFJ:
يكسر ESFJ باب المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها فتفزع ثرية وتصرخ وتتجه لضم طفلها وهي تتوسل ESFJ ألا يؤذيها وابنها, فيأخذ ESFJ ابن ثرية للغرفة المجاورة ويعود إليها ليصفعها ويسألها عن مكان المال والمجوهرات فتخبره أنها بالخزانة فيأخذ المال والمجوهرات ويتجه للمطبخ ليأكل شيئا فيجد الأطعمة المصبرة, فيعود لثرية ويصفعها مجددا لأنها لا تطبخ طعاما طازجا, ويطبخ العشاء بنفسه ويأكل رفقة ابن ثرية ثم يعود لصفعها مرة ثالثة قبل أن يختفي عن الأنظار.

سيناريو ESTJ:
يقتحم ESTJ المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه للسرير ويوقظ ثرية مهددا إياها بالقتل إن صرخت سائلا إياها مكان المجوهرات والمال, فتتوسل ثرية لESTJ ألا يؤذيها وابنها فيصفعها ESTJ مكررا سؤاله عن المال والمجوهرات, فتخبره ثرية بأنها في الخزانة فيصفعها ثانية سائلا إياها عن مكان المجوهرات والمال فتؤكد له بأنها في الخزانة فيشدها من شعرها بقوة ويسألها مرة ثالثة أين المال والمجوهرات فتقسم له بأنها في الخزانة, فيتجه أخيرا للخزانة ويحاول فتحها بقوة وعصبية فلا تفتح فيحاول كسرها فلا تكسر فيشد ثرية من ذراعها مهددا إياها بالذبح, فتسحب باب الخزانة بكل لطف فيفتح ويأخذ المال والمجوهرات ويختفي عن الأنظار.

سيناريو ISTJ:
يقتحم ISTJ المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية, فيبدأ بالبحث عن المال والمجوهرات فتستيقظ ثرية فزعة وتتوسل إليه ألا يؤذيها وابنها فلا يكثرت بها ISTJ ويستمر بالبحث, وثرية تبكي فيزعجه بكاؤها ويتوتر فيسألها أخيرا أين المال والمجوهرات, فتخبره أنهما بالخزانة فيصفعها ويسألها لماذا لم تخبره ذلك منذ البداية فتؤكد له بأنها لم تكن تعلم عما كان يبحث, فيصفعها مجددا ويأخذ المال والمجوهرات ويأخذ ابنها معه لأنه مقتنع بأنها لا تصلح أما له.

سيناريو ISFJ:
يقتحم ISFJ المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه للسرير محذقا في جسد ثرية لتستيقظ ثرية فزعة وتصرخ وتتجه لضم طفلها وهي تتوسل ISFJ ألا يؤذيها وابنها, فيخبرها ISFJ أنه آسف عن هذا الاقتحام ولكنه مضطر له فيسألها مكان المجوهرات والمال فتخبره مكانهما فيأخذ المال والمجوهرات ويأخذ معه ابنها لأنه طفل لطيف يصلح للتبني خصوصا وأنه لا يرزق بأطفال.

"شخصيات البلا بلا بلا"
سيناريو INTP:
يقتحم INTP المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه لخزانتها محاولا عدم إحداث أي ضجيج فيفتح الخزانة لتستيقظ ثرية فزعة وتصرخ وتتجه لضم طفلها وهي تتوسل INTP ألا يؤذيها وابنها, فيهدئ INTP من روعها ويخبرها بأنه بحاجة ماسة للمال وأنه لن يؤذي أحدا, فيفتح الخزانة ويقف ساعة من الزمن يفكر ما الذي عليه أخذه, فيقرر أخيرا أخذ المال فقط وفي طريق عودته ينسى من أين دخل فيعود لثرية ليسألها مرافقته لباب المنزل فتتوسل إليه ثرية أن لا يؤذيها وهي تبكي, فيذهب لابن ثرية ويسأله أين باب الخروج فيدله ابنها على الباب ليختفي بعدها عن الأنظار.

سيناريو ENTP:
  يقتحم ENTP المنزل من نافذة الحمام دون إحداث أي ضجة ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه لخزانتها يستخرج المال والمجوهرات ويضع مكان المجوهرات الصراصير التي استخرجها من مجاري الحمام, دون أن تستيقظ ثرية, ثم يقصد غرفة ابنها ليستبدل ألعابه المحشوة فيضع مكانها الجرذان ويختفي عن الأنظار.


سيناريو INTJ:
يقتحم المنزل يتجه لغرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه للسرير محذقا في ثرية وابنها لتستيقظ فزعة وتصرخ وتتجه لضم ابنها وهي تتوسل INTJ ألا يؤذيها, فيمسك ابنها مهددا إياها بقتله إن لم تدله أين المال والمجوهرات, فتدله عليهما فيأخذ المال ويأخذ المجوهرات ويطلب منها عدم الغناء مجددا لأن صوتها يزعجه وأغانيها تستفزه ثم يختفي عن الأنظار.

سيناريو ENTJ:
يقتحم ENTJ المنزل ويدخل غرفة النوم حيث ترقد ثرية وطفلها ويتجه للسرير ويوقظ ثرية مهددا إياها بالقتل إن صرخت سائلا إياها مكان المجوهرات والمال, فتتوسل ثرية لENTJ أن لا يؤذيها وابنها فيصفعها ENTJ مكررا سؤاله عن المال والمجوهرات, فتتجه ثرية للخزانة وتسحب المال والمجوهرات وتقدمها لENTJ وهي ترتجف, فيأخذ المال والمجوهرات, ويطلب منها أن تضعهما في كيس, فتضع له الأغراض في كيس ثم يطلب منها أن تلمع له حذاءه فتفعل ثرية ذلك, ثم يطلب منها أن تغني له فتغني له ثرية, فيصفق لها وهو يردد: عظيم!! يربت على كتفها ويداعب خذ ابنها, يحمل الأغراض ثم يختفي عن الأنظار.

التعليقات

  1. صراحة وصفك للشخصيات جدا رائع مرة يعجبني.. احلى شيء "شخصيات شوفوني✨😂😂😂😂"

    ردحذف
  2. ههههههههه ويأخذ ابنها لأنه يصلح للتبني,,هههه متابعك تقدم إلى الأمام يا وحش

    ردحذف
  3. فعلا جميل ......ننتظر المزيد هههه

    ردحذف
  4. Intj + entj + istj

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    ردحذف
  5. اكثر شي اعجبني هو ENTP
    😂😂😂😂.

    ردحذف
  6. istj؟؟؟؟؟😂😂😂😭😭😭😭

    ردحذف
  7. يطلب منها عدم الغناء مره اخرى ههههههههه الله يسعدك 😂

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بك :)
      لقد قرأت تعليقك الذي حذفته في INTJ, أنا لا أعرف أي شخص INTJ ولا INFJ ولا ENFJ في العالم الحقيقي ولي الشرف أن أتعرف على أشخاص كذلك, أنا لا أقصد السخرية من شخص بحد ذاته, هي مجرد بارودي وكوميديا لأشخاص يحملون تلك الصفات وقد كتبت مواضيع ساخرة عن كل الشخصيات, كما أنني أكتب تنبيها على أن المقالات مجرد كوميديا ولا تمت للواقع بصلة, ويمكن بدل أن أضع INTJ أضع أي نمط آخر فهذا لا يهم لأنه مجرد مقال ساخر لا غير. كما أن اختبار MBTI ليس اختبارا منزلا من السماء فهو يبقى مجرد اختبار لا غير

      حذف
  8. ال infp طيب حتى لما يسرق 😂😂
    مع ان اعتقد مثاليته و مبادئه ممكن تمنعه عن السرقة

    ردحذف
  9. ال enfp ببززززررر حتى وهو يسرق يلعب الأطفال 😭😭😭😭😂😂😂😂💔💔💔

    ردحذف
  10. ISTP 😂😂😂
    احسني بكره الاكل خلاص

    ردحذف