برج العقرب أم الأربعة والأربعين أو أي حشرة سامة

تنبيه: الأبراج ليست بالنظرية العلمية بل فلسفات إغريقية غابرة.
المقال ساخر بأسلوب تافه قصد التسلية فقط, إن كنت لا تعرف مامعنى كوميديا فأنصحك بعدم القراءة كي لا تمرض.

البداية مع برج العقارب وأم الأربعة والأربعين والأفاعي وبقية الكائنات السامة المتسللة والمباغثة.
شخص برجه يدعى العقرب فماذا تتوقع أن تكون صفاته عزيزي القارئ؟ المسامحة والمودة مثلا؟
برج العقرب البرج الأكثر سوادا من بين كل الأبراج, برج الأحقاد والأضغان, الغيرة والانتقام , لست أنا من يقول يا عقرب إنهم رعاة الأبراج الإغريق الوثنيون من قالوا هذا عنك قبل التاريخ, عليهم من الله ما يستحقون الكفرة.

لندخل في التفاصيل العقربية 
من مواليد 23 أكتوبر و21 نوفمبر يقع بين برج الميزان المنافق وبرج القوس التافه, إن كنت قد ولدت في بداية برج العقرب ستحمل بعض صفات برج الميزان النصاب وإن ولدت في الآخر فإنك تحمل بعض صفات برج القوس الذي لا يعرف ما يريد من حياته.

العقرب برج مائي مثل قريبيه البرج الفلسفجي الحوت والمنفسن السرطان عافانا الله وإياكم.
وتتميز الأبراج المائية كونها أبراج تشعر بعمق شديد, إن حزنت فبشدة وإن غضبت فبشدة وإن أحبت فبشدة إلخ من الشدات, لكنهم بارعون في إخفاء مشاعرهم يشبهون البحار والأنهار تكون هادئة ممتعة للناظرين والسابحين فتهيج فجأة وتفيض جارفة معها الحرث والنسل.
يعتمدون على الحدس, ويحبون الفنون وتحليل شخصيات الآخرين والفلسفات والروحانيات والخزعبلات وكل ما ينتهي بآت.

العقرب برج تابث إلى جانب برج الثور الذي أخذ من اسمه نصيبا وبرج الأسد المتعجرف والدلو الفارغ فكلها أبراج تعلق في مشاريعها إلى النهاية ولا يتركون العمل أبدا إلى أن يتم مهما طال الزمن أو قصر, إن قرروا دراسة شيء ما فحتى لو رسبوا عشر سنوات فإنه لا فائدة عالقون في نفس التخصص إلى أن ينالوا هدفهم "الشهادة" أو الموت والشهادة, وإن قرروا الزواج من شخص ما فإنهم مستعدون لخلق الدراما وفيلم هندي ومسلسل تركي من خمسمائة ألف حلقة المهم عندهم النهاية تكون نيل هدفهم...بالعربي فهي أبراج لصقة برأس صلد لا تتزعزع.
كوكب بلوتو هو الجرم السماوي الراعي لبرج العقرب كوكب الجحيم والانتقام والموت الأسود حسب معتقدات الوثنيين من الاغريق والهندوس, إلا أن وكالة الناسا أخرجته عام 2006 من قائمة المجموعة الشمسية لاعتباره مجرد كويكب قزم, فهمتني يا عقرب؟

صفات العقرب الBadass
العقرب إن آذيته سيعاملك بلطف ونفاق إلى أن تأتيه الفرصة المواتية للسعك بسميته القاتلة, ستصدم وتتعجب من قدرته على كبت أحقاده مدة طويلة من الزمن قد تمتد لسنوات, لا تعتقد أنه ينسى ما فعلته له أو ما لم تفعله لا يهم, حتى وإن أخبرك أنه قد سامحك لا تصدقه فهو لا يسامح أبدا وينتظر فرص الانتقام بكل شوق, وسيشعر بالتشفي إن حصل لك مكروه يتمناه.
برج العقرب كما قلنا برج برأس صلد عنيد, لا يمكن إقناعه على تغيير خطته, لذا إن شعرت بحقده فهذا معناه الانتقام عاجلا أم آجلا عليك أن تفر منه...عقرب يا أخي عقرب!

من الصفات الرائعة لبرج العقرب أيضا الغيرة الشديدة, لذا في الحب فهو جحيم.
سبحان الله في كل أحواله جحيم سواء أحبك أو كرهك لن تسلم منه.
مهووس ولديه مخاوف من أن تخونه و تتخلى عنه وأفكار استحواذية تنغص عليه معيشه ومعيشة أصدقائه وأحبابه, يفسر كلام الناس حسب هواه, يشك في إخلاصك حتى وإن كنت أعز صديق له... يتوقع الغدر من أقرب الناس إليه لذا لا يثق بأحد أبدا, ويحتفظ بأسراره لنفسه ولا يبوح بها لأحد, لديه أزمة ثقة...فهو يعتبر نفسه جد مخلص ولا يخون أبدا لذا لا يتحمل الخيانة...زعم!
يحب أن يتولى زمام الأمور بنفسه ويفرض رأيه عليك دون مناقشة, يلعب دور القائد حتى في أمورك الشخصية, وإن ناقشته وفرضت عليه رأيا سينسحب ويتركك وحدك تخطط ما تشاء بعيدا عنه, يريد أن يكون الأقوى, ولا يحبذ أن تمزح معه لأنه سيفسر مزاحك على أنه نيل من شخصه, لكنه لا يجد أي مانع من أن يمزح هو معك.

يحب النقاشات كثيرا والخوض في كل شيء ويقول رأيه حتى وإن كان سيجلب له المصائب والمشاكل فهو سوداوي مستعد للقتال دائما, ويتميز أسلوبه في النقاش بالعصبية والهجوم والتباث وعدم تغيير الرأي.
لا يحب أن يكون مدينا لأحد لذا بقدر عطائك يعطيك.

التوافقات: يتوافق مع الأبراج المائية الحوت والسرطان وكذا الترابية الثور والعذراء والجدي.

تعليقات

  1. ( العقرب برج مائي مثل قريبيه البرج الفلسفجي الحوت والمنفسن السرطان عافانا الله وإياكم وتتميز الأبراج المائية كونها أبراج تشعر بعمق شديد, إن حزنت فبشدة وإن غضبت فبشدة وإن أحبت فبشدة إلخ من الشدات)

    ههههههههه هذه الفقرة أضحكتني بحق

    بإنتظار بقية الأبراج
    هذا إذا رغبت بالكتابة عنهم جميعهم XDD

    ردحذف
  2. إنك تظلم العقرب حقاً🌚 جميع الاشخاص ما أن يعرفوا ان برجهم عقرب او قوس ينقسمون لقسمين قسم يبدأون بتقمص الشخصية ومن ثم يصدقون انهم كذلك ، وقسم اذا مااعجبته صفة او صفتان بدأ بالتكذيب وإقامة الحجج ، هذا الامر يرهقني فصحيح انني لست ممن يؤمنون بالخرافات ولكن التنجيم علم واسع ولم اقول الابراج لأن المجتمعات العربية تحاول ترقيع اهتمامها بالتنجيم بتسميته بعلم الابراج او تحليل الشخصية عن طريق الابراج كما تعلم بوجود حديث معناه يحرم التنجيم ، لكنه جزء مثله مثل بقية الامور التي يختص بها التنجيم من التوقعات الشخصية والدولية والخ.. ، فالحقيقة هو ليس مجرد اوهام بل ان الكلام الذي يكتب بالمواقع يفتقد للمصداقية وايضاً التوقعات التي تنشر بتلك الصحف والمجلات ليس لها أساس فهو علم يعتمد على حركة الكواكب وبعض الاجرام ومواقعها فكل جرم يحكم موضوعاً فإذا وقع في موضع معين يحدث تأثير معين ، اي انه ليس البرج الشمسي الذي يتحكم بالشخصية فقط اذا مااخذنا الطريقة المشهورة حالياً في تحليل الشخصيات ، بل هناك باقي الكواكب مع القمر من عطارد لبلوتو وهناك بعض الكويكبات المؤثرة ، فهناك جميع هذه الاجرام تؤثر بنا واتصالاتهم ببعضها تؤثر ايضاً ولا اريد أن اطيل بالحديث عن التنجيم ، بل وان قراءة الدلالات منفصلة سيعطي نتيجة غير صحيحة فهنا مربط الفرس هناك الكثير من الكتب والمقالات عن التنجيم ولكن الحنكة تكون عند ربط الدلالات ببعضها البعض والوصول لنتيجة نهائية ، وفي النهاية التنجيم يعتمد على الدلالات فالتوقعات قد تصيب او تخيب مثل التوقعات الجوية قد تتواجد الدلالات ولكن لا يحدث ماتوقعه المختصون ، فقط احببت توضيح الصورة لكي لا يتم تحجيم هذا العلم بسبب الصورة الخاطئة التي يستفيد منها النصابون في المجالات والفارغون في المواقع. بالمناسبة ماهو برجك الشمسي على الاقل؟ اشعر انك دلو مثلي بما انك مزيج ENXP:)

    ردحذف
  3. حرام عليك خزعبلات :(

    ترا الخزعبلات الي تحجي عنه مصيري يا ابن الحلال :/

    بس ولله فطست ضحك ما توقعت اني بهذي السوداويه بس يله دبرو حالكم اني ماالي شغل اذا طيحت حظكم :>

    ردحذف
  4. جبدتوا ليا الصداع مع مراتي بسباب الخزعبيلات ديالكم

    ردحذف